أخر الاخبار

كم احتاج لكسب 10000$ دولار من مواقع التواصل الاجتماعي

اربح اكثر من 10000$ شهريا من مواقع التواصل الاجتماعي اجل لا تشك يا صديقي ابدا يمكنك كسب اكثر من ذلك عبر مواقع السوشال ميديا هيا ان كنت مستعدا يمكنك البدء والتعرف على الطرق الشائعة للربح من وسائل التواصل الاجتماعي

الربح من يوتيوب انستغرام تيكتوك


مقدمة

بعد ان غزت مواقع التواصل الاجتماعي سوق العمل حتى ظهرت طرق مبتكرة اثبتت نجاحها على مستوى عملاق حول العالم فالمكان الذي لايوجد فيه انترنت او سوشال ميديا هو مكان مهجور ولا اعتقد انه على كوكب الارض.

وذلك لان هذه البرامج استطاعت غزو العالم بسرعة كبيرة جدا وكان هذا سبب في شعبيتها بالاضافة الى ما قدمته من تسلية ومرح وتعليم.

 استطاعت ايضا ان تقدم لك لقمة العيش يا صديقي وليس كذلك فقط بل استطاعت ان تحول مستخدميها الى اثرياء وذلك وفق قواعد نصت عليها كل منصة من منصات التواصل الاجتماعي .

اما نحن فسنناقش ثلاثة مواقع عظيمة وهي انستغرام ويوتيوب وتيكتوك وسنعلم خطة هذه المواقع وطريقة الربح منها

اولا يوتيوب

وهي منصة ذات صيت عال وذات اهمية عظيمة وهي اكبر موقع يحتوي على فيديوهات عديدة الاصناف ولديه عدد كبير من الزيارات اليومية والتي تتعدى الثلاثين مليون زائر يوميا .

وحيث يتم نشر الكثير الكثير من الفيديوهات يوميا ولاشك انك ستجد الكثير من كبار المؤثرين الاجتماعين حول العالم يعملون على هذا الموقع بحيث تتعدى ارباح هؤلاء المؤثرين المليون دولار سنويا في بعض الدول الاجنبية .

وهذا رقم هائل من المال عليك التصديق يا صديقي ربما قد يزاولك الشك حيال هذا الامر لكن اعدك انك ستكون مقتنعا 100% بعد ان تكمل قراءة هذا المقال.

والان كيف استطيع ان اكسب وما هي خطة يوتيوب للكسب من صناعة المحتوى اولا يا صديقي عليك ان تعلم ان يوتيوب هي وسيط للربح بينك وبين الشركات الاعلانية والشركة الاعلانية التي تبنتها يوتيوب هي شركة ادسنس والتي بدورها تقوم بوضع الاعلانات على المحتوى الخاص بك.

 ليقوم الجمهور الخاص بك بمشاهدة هذا الاعلان على الفيديو الخاص بك وبهذه الطريقة سيتم اقتسام الارباح بينك وبين ادسنس والتي ستعطيك 55% من ارباح الاعلانات وتحتفظ بنفسها بـ 45% من الارباح .

واعتقد ان هذه القسمة رائعة جدا وهنا ياصديقي علينا ان نعلم ماهي الشروط التي فرضتها يوتيوب على صناع المحتوى لكي يستطيعوا الكسب من هذا البرنامج .

اولا يجب عليك ان تحقق اربعة الاف ساعة مشاهدة خلال اخر 12 شهر.
ثانيا عليك ان تحصل على 1000 مشترك حقيقيين.


والان ناتي الى كيفية الحصول على مبلغ عشرة الاف دولار شهريا من يوتيوب كل ما عليك فعله يا صديقي هو ان تحقق شروط يوتيوب المذكورة في الاعلى .

ومن ثم يجب عليك كسب المشاهدات التي يجب ان يكون عددها شهريا مابين مليونين واربعمئة الف مشاهدة شهريا الى ثلاثة مليون ونصف حسب نوع الاعلان ونوع المحتوى وجمهورك المستهدف وموقعهم الجغرافي فكل هذه الاشياء تؤثر على ارباحك .

ولكي تتأكد اكثر انصحك بزيارة الموقع التالي الذي سيبين لك عدد المشاهدات التي تحتاجها لكسب هذه المبالغ للدخول الى الموقع اضغط هنا.

ثانيا انستغرام

والذي يعد من اكبر مواقع شركة ميتا والذي لاقى رواجا عظيما في السنوات السابقة وهذا ما دفع كبار الممثلين والفنانين والمؤثرين الاجتماعيين ينضمون الى هذا الموقع الرائع.

والذي يميز انستغرام هو انك تستطيع الحصول على المال والربح من خلاله بطريقة سهلة جدا فهو يمنحك الكثير من الفرص للتعاقد مع معلنين والحصول على رعاية الشركات المعلنة والتي بدورها ستعطيك المال مقابل اي منشور تقوم بنشره على صفحتك على انستغرام .

وهذا المنشور يكون عبارة عن فيديو او منشور تذكر به رعاية الشركة المعلنة وهي بدورها ستعطيك حقك من المال وهذا يعتبر بمثابة اعلان  او دعاية للشركة  اما عن شروط الكسب فهي بسيطة جدا على خلاف يوتيوب.

فكل ما عليك فعله هو الحصول على خمسة الاف متابع على انستغرام ومن ثم انتظر الشركات المعلنة التي ستتسابق اليك للحصول على رعايتها في منشوراتك .

وعليك ان تعرف ان عدد المشاركات التي تحتاجها لكسب مبلغ 10000 دولار وهي 31 مشاركة الى 45 مشاركة حسب مكان المشاهدين والمعلنين اما اذا تحدثنا عن سعر المشاركة التي ترعاها في الولايات المتحدة فهي تقريبا 350$ للمشاركة الواحدة .

وهكذا اما لمعرفة الاسعار الحقيقية انصحك بالدخول الى الموقع التالي واحتساب الارباح التي تريد للدخول اضغط هنا.

ثالثا تيك توك

تيك توك وهو موقع حديث الوجه ظهر جديدا على كتلة السوشال ميديا لكنه لاقا اقبالا كبيرا من الكثير من الفئات وخاصة الاشخاص اصحاب الفئات العمرية الصغيرة وكأي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي اصبح التيك توك من اشهر المواقع .

والذي يحتوي على الكثير من الفيديوهات القصيرة والمصورة بشكل طولي وكمثيله من المنصات الاجتماعية اتجه اليه الكثير من المؤثرين الاجتماعيين الذين يرغبون بكسب المال .

ولكن تيكتوك اتخذ شروطا للربح من برنامج الشراكة الخاص به الا وهوتيكتوك فاوند والذي يطلب منك الحصول على عشرة الاف متابع على الاقل واكثر من 10000 مشاهدة اخر 30 يوم .

وطبعا كل ما استطعت الحصول على الكثير من المشاهدات كلما ربحت الكثير من المال .

ولكي تستطيع الحصول على عشرة الاف دولار شهريا عليك الحصول على 27,027.028 مشاهدة او اكثر حسب البلد المقيم فيه او حسب الجمهور المستهدف وللتاكد انصحك بالدخول الى الرابط التالي للتحقق من صحة المبلغ المستحق للدخول اضغط هنا.

ختاما

الان وقد عرفنا كمية الارباح الرهيبة التي يحصل عليها منشئو المحتوى والمؤثرين الاجتماعيين هل انت متردد في البدء ربما عليك ان تبدأ الان لكي تستطيع ان تؤمن مستقبلك ومستقبل اطفالك.


ربما ليس عليك ان تدرس وتتعب وتعاني الكثير والكثير لتصبح طبيبا او مهندسا او اي شيء اخر وربما انت بحاجة الى كاميرا مايكرفون والقليل من الاضاءة لكي ترتجل امام الكاميرا وتتحدث امام الملايين من الناس وتكسب الكثير من الدولارات.

 اعتقد انك توافقني الراي اريد ان اعلم ماهو رايك اكتب لي في التعليقات.

اخيرا استطعنا ان نكتب هذا المقال على خير والحمد لله صديقي القارئ اهنئك على وصولك الى هذا المكان ان كان لك اي سؤال فانا مستعد للاجابة على جميع الاسئلة في التعليقات.
اتمنى لكم يوما سعيدا والى اللقاء

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-