أخر الاخبار

الربح من يوتيوب من خلال الاعلانات المدفوعة و رعاية الشركات | weblearning

 

الربح من اليوتيوب هذا ما يبحث عنه الكثير من الناس ولكن البعض قد لا يستطيع تحقيق شروط يوتيوب والبعض يجد انه من الصعب جدا تحقيق الشروط على يوتيوب فيصاب بالفشل قبل ان يبدأ حتى لذلك اليوم سوف نتحدث عن بعض الطرق البديلة للربح من يوتيوب وذلك عن طريق رعاية الشركات او الاعلانات المدفوعة .

الربح من يوتيوب من خلال الشركات الاعلانية المدفوعة الحصول على رعاية شركات اعلانية للقناة


رعاية الشركات المعلنة لقناتي على يوتيوب

وهذا يا صديقي لا يحتاج الى اي شروط فبمجرد وجود زيارات على قناتك وبوجود بعض المتابعين الذين يتفاعلون مع الفيديو فانت بالتاكيد مهيأ للربح من هذه الخاصية والتي تساوي ارباحها ارباح جوجل ادسنس وازيد بكثير هل ستسئل لماذا ساجيبك .

لان جوجل ادسنس هي وسيط بينك وبين المعلن وهنا انت اصبحت على انفراد مع المعلن فلم تعد جوجل ادسنس تقاسمك على ارباحك وهذا شيء جميل جدا وهو ميزة من ميزات هذه الطريقة البديلة لادسنس .

ماهي رعاية الشركات للقناة

رعاية الشركة لقناة ما هي ان تقوم الشركة بتمويل صانع المحتوى على القناة بشكل كامل وتهيء له كل ما يحتاجه لاجل صنع محتوى لائق وجميل يجذب انتباه الجمهور ويشدهم اليه وهنا فائدة الشركات حيث انهم سيجذبون الكثير من الاشخاص عن طريقك وسيطلبون منك عمل اعلانات لعدة اشياء سواء منتجات او اي شيء اخر كمواقع الاستثمار وغيرها .

ويكون لك فوق الدعم الذي تحصل عليه لاجل قناتك وفيديوهاتك راتب شهري من هذه الشركات فانت الان بمثابة موظف بعقد محدود المدة يتم الاتفاق على مدته بينك وبين المدير التنفيذي للشركة .

كيف يمكنني ان احصل على رعاية احد الشركات

وهنا ناتي الى الطريقة المعقدة بعض الشيء وهي كالتالي يا صديقي هنا في هذه الطريقة لا يمكنك التقديم على اي شركة لاجل عرض هذه الخدمة الا بعد الحصول على عدد كبير من الزيارات يوميا اي 15الف زيارة وما فوق يوميا وهذا لان الشركات بحاجة الى ترافيك فهو اهم شيء بالنسبة لها لانها تريد ان تستثمر في مكان مناسب بحيث لا تضيع اموالها عبثا .

شروط قبول رعاية قناتي من قبل الشركات

صحيح انني لست بحاجة الى شروط وان الشركات لا تطلب اي مشتركين او اي متابعين وانما تطلب زوار فقط ولكن يوجد بعض الاشياء التي حبذا لو تواجدت في صانع المحتوى المقدم على الرعاية وهي كالتالي :

  1. ان يكون انيقا وذو كلام جميل ملفت للانتباه
  2. ان يتمتع بطريقة تثير المستمعين وتدفعهم الى الانجذاب الى ما يقوله بسرعة
  3. ان يملك رصانة وهدوء وان يتحدث باتزان امام المشاهدين
  4. ان يكون محبوبا من قبل المشاهدين لان ذلك يسرع من تفاعلهم معه

وهذه بعض الميزات التي تزيد من فرص قبولك في هذا المجال للربح من يوتيوب الان دعنا نتحدث عن كيفية التقديم على الشركات للحصول على الرعاية .

كيفية تقديم قناتي للحصول على رعاية احد الشركات

يمكنك الحصول على رعاية الشركات الاعلانية التي تتبنى منتجات خاصة وبرندات معروفة تتوافق مع محتوى قناتك وهذا شرط اساسي وهذا لان الاعلان الذي يتحدث عن الاقمشة لن يتابعه اشخاص مهتمون بالبزنس وانما يعد مضيعة للوقت بالنسبة للشركات ولصانع المحتوى ايضا .

لذلك يجب عليك اولا معرفة عنواين الشركات التي تقوم بتسويق منتجات يهتم بها جمهورك ومن ثم قم بالبحث عن طريقة للتواصل مع الشركة او وسيلة لعرض خدماتك عليهم ولكن عليك الانتباه من الشركات الوهمية وهجمات الهكر الشيطانية والمضللة التي تهدف الى الضرر بك وبمحتواك فلا تقم بالضغط على جميع الروابط المرسلة اليك الا بعد التاكد من صحتها جيدا .

ميزات الحصول على رعاية الشركات الاعلانية

يوجد العديد من الميزات التي تدفع صناع المحتوى للبحث عن شركات تدعمهم وترعى المحتوى الخاص بهم لاجل الحصول على ميزات كثيرة منها :

  • الحصول على دعم مادي شهري من قبل الشركة المعلنة (رعاية الشركة )
  • الحصول على دعم المحتوى وتامين كل ما يلزم من ادوات وكوادر للحصول على افضل اداء للمحتوى
  • التخلص من الشروط التي ربما وجدها صانع المحتوى صعبة التحقيق على يوتيوب
  • عدم الاهتمام باي من السياسات الخاصة بالمحتوى وحقوق الملكية على يوتيوب

والكثير الكثير من الميزات التي لا يسعنا ذكرها .

اعتقد ان هذه الطريقة تعد من افضل الطرق البديلة لشركاء يوتيوب في حال كان من الصعب عليك تحقيق القبول فيه ولكن كنصيحة مني يا صديقي لا تبحث عن الشركات ورعايتها الا بعد الحصول على زيارات عالية يوميا على قناتك وبعد ان تتاكد من انك تقدم محتوى مفيد لانك ربما ستضيع وقتك هباءَ وفي الحقيقة ان كنت قد طبقت ما قد قلته لك فلن تحتاج الى ان تبحث عن شركات بل الشركات هي من ستبحث عنك صدقني هذا ما سيحصل .

لكن ما يجب عليك الان هو الحصول على جماهير جيدة ولا اقصد متابعين وانما اقصد عدد كبيرا من الزيارات ولا يهم وجود عدد كبير من المتابعين لان الشرط الاساسي هو المشاهدين والزوار فقط .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-