أخر الاخبار

كيفية الربح من الانترنت 300$ يوميا للمبتدئين ؟؟ ربح المال من ترجمة جوجل | ترجمة مقابل فلوس | وظائف ترجمة للمبتدئين

 

الربح من الترجمة على الانترنت يمكنك الان الربح من الترجمة عبر الانترنت من أي مكان يمكنك ترجمة النصوص والكلمات والجمل والحصول على المال من الانترنت بكل سهولة لست بحاجة الى خبرة كبيرة كل ما تحتاجه هو اتباع الخطوات التي سأرشدك اليها وستحصل على الكثير من المال في وقت قصير.

كيفية الربح من الانترنت 300$ يوميا للمبتدئين ؟؟ ربح المال من ترجمة جوجل | ترجمة مقابل فلوس | وظائف ترجمة للمبتدئين


الربح من الترجمة

يمكنك العمل كمترجم نصوص او مواقع او كتب او أي شيء اخر ببساطة والكسب مبالغ جيدة تتراوح من 20 الى 50 دولار في الساعة الواحدة وهنا لا اتحدث عن الترجمة التقليدية أي ان تمتلك مكانا ومن ثم تعرض فيه منتجاتك وخدماتك ويأتيك الزبون ويطلب ترجمة لا لا اقصد هذا.

انت ستقوم بالعمل على الانترنت في مجال الترجمة وهذا المجال رائع جدا حيث يمكنك ان تعمل بالعديد من الأدوات وتكسب الكثير من الفلوس من دون ان تمتلك أي معرفة في عالم الترجمة اجل لا تستغرب هيا تابع معي.

الربح من الانترنت من خلال الترجمة

الان يمكننا البدء بالشرح يا صديقي أولا سنقوم بمعرفة الأشياء التي سنقوم بها وسنتحدث عن الفكرة بالتفصيل وهي كالتالي :

سوف نقوم بالعمل على موقع من مواقع بيع الخدمات والذي يعد من اشهر المواقع لبيع الخدمات وسنحصل على وظيفة مترجم من لغة الى لغة أخرى سنضع جميع المؤهلات التي لدينا في هذا الموقع لكي يراها العملاء وسنقوم بالتقديم على الوظائف المناسبة ضمن مجال الترجمة.

لا تقلق لست بحاجة الى أي خبرة في عالم الترجمة اتبع الطريقة فقط.

سنقوم بعمل بروفايل رائع نضع فيه العديد من اللغات والتي سنعمل على ترجمة من والى اللغات هذه لا تقلق سنعمل باستراتيجية رائعة وسنربح الكثير من الاموال أيضا.

الربح من الترجمة من دون خبرة

أولا بعد ان حصلنا على العمل المناسب الخاص بنا سنقوم بالتوجه الى النص المطلوب ترجمته وليكن مستند pdf  سنأخذ هذا المستند ونذهب الى مترجم جوجل وسنقوم بوضع هذا المستند وتحديد لغته ومن ثم سنحدد اللغة التي نريد ان تترجم اليها.

سنقوم بتحميل النسخة المترجمة ومن ثم نذهب الى الأداة الثانية وسنقوم بالحصول على اشتراك مجاني في هذه الأداة وسنضع المستند داخلها وستكون وظيفة هذه الأداة هي التدقيق الاملائي للمستند بحيث يخرج من دون أي أخطاء لغوية او قواعدية.

وهنا سنقوم بالحصول على المستند الجديد ونقوم بتقديمه الى العميل برفعه على الموقع.

مواقع شغل ترجمة اون لاين

سنتعرف الان على الموقع الشهير الذي سيحقق لنا الكثير من الأموال من دون أي خبرة في هذا المجال انه موقع up work  وهذا الموقع يعمل على أساس الوساطة بينك وبين العميل كل ما عليك فعله هو التسجيل في هذا الموقع والحصول على اشتراك فري لانسر والعمل على الوظائف التي ستجدها داخل هذا الموقع.

طريقة التسجيل في موقع upwork

أولا يا صديقي ستجد الرابط الخاص بالموقع موجود اسفل المقال كل ما عليك هو الدخول الى الموقع واختيار signup  ومن ثم سيطلب منك بعض المعلومات التي عليك الإجابة عليها بشكل صحيح وسيخيرك بالعمل او نشر العمل أي انك وبشكل اصح ستعمل او ستطلب شخصا ليعمل لأجلك.

وانت هنا ستختار الفري لانسر وهي انك انت من سيعمل ستكمل جميع الأسئلة وستقوم بإضافة مهاراتك واللغات التي تجيدها.

وبالخطوة الأخيرة سيطلب منك اختيار العمل الذي ستعمل به وستقوم باختيار مجال الترجمة.

وان كنت تمتلك موهبة أخرى يمكنك اختيارها ولكننا هنا نتحدث عن الترجمة فقط.

وبعدها ستقوم بإرسال البروفايل الخاص بك بالضغط على submit وسيتم توجيهك الى الصفحة الرئيسية للعمل.

موقع upwork كيفية الحصول على عمل

بعد ان قمت بالدخول الى الصفحة الرئيسية كل ما عليك القيام به هو التوجه الى البحث وقم بكتابة المجال الذي تبحث عن وظيفة فيه وليكن translate وبعدها اضغط على بحث وقم بتصفح الوظائف.

بعد ان وجدت الوظيفة الخاصة بك قم بالضغط على حفظ وقم بالتقديم على هذه الوظيفة سيطلب منك تحديد المبلغ الذي تحتاجه للبدء بالوظيفة واختيار الدفعات على سبيل المثال:

هل ستحصل على المال على دفعات قبل البدء بالعمل ومن ثم اكمال المبلغ بعد الانتهاء.

او انك ستحصل على المال كاملا بعد الانتهاء من العمل.

وسيطلب منك وضع بعض الاعمال التي قمت بعملها من قبل وهنا يمكنك الاستعانة بجوجل والبحث عن اعمال ترجمة من لغة الى أخرى وعرضها على شكل صور او مستندات محمية.

وأخيرا سيطلب منك كتابة رسالة تدفع الشخص صاحب العمل الى توظيفك لانهاء هذه المهمة وهنا تستطيع الكتابة باللعة العربية ومن ثم ترجمتها عبر جوجل الى اللغة الإنكليزية وبعدها ستأخذ النص الى المدقق اللغوي ليظهر بشكل خال من الأخطاء وستقوم بتصحيح الأخطاء وبعدها ستقوم بنسخ النص ووضعه في المكان المطلوب داخل الموقع.

أخيرا بالضغط على زر تقديم ستكون قد قدمت على العمل وستستطيع الحصول على النص وعمله وتسليمه كما ذكرنا سابقا.

طرق الدفع في Upwork

بعد ان اتممنا العمل سيقوم العميل بتحويل المال الى الموقع وسيقوم الموقع باخذ نسبة قد تصل الى 10 % تقريبا وسيقوم بوضع الباقي في حسابك داخل الموقع.

الان لكي نستطيع الحصول على المال الى حساباتنا المصرفية يمكننا اختيار طريقة السحب البنوك المصرفية او الحوالات الالكترونية مثل بايبال او بايونير.

ويمكننا ضبط هذا الامر من الاعدادات بشكل بسيط لا يحتاج الى الكثير من الشرح.

الأدوات التي سنستخدمها في العمل

سنقوم باستخدام أداة ترجمة جوجل Google translate والتي ستجد الرابط الخاص بها بالأسفل.

واما عن أداة التدقيق اللغوي والضبط النحوي الاملائي سنقوم بوضع رابط الموقع أيضا في الأسفل.

واليك أيضا رابط موقع Upwork في الأسفل يمكنك الآن البدء بالربح من الإنترنت عن طريق ترجمة المستندات والنصوص بدون أي خبرة إلى اكثر من لغة.

أتمنى ان تكون قد حصلت على معلومات جيدة في هذا المجال هيا بالتوفيق أتمنى لك حظا طيبا في العثور على عميلك الأول.

 اليك فيديو يوضح لك طريقة التسجيل في حال كنت تود ذلك يمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل 



 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-