أخر الاخبار

الربح من كتابة المقالات | شرح موقع social4money | اربح 10 دولار يوميا من موقع social4money

 

الربح من كتابة المقالات يعد من افضل الطرق الربحية التي يبحث عنها الجميع ولكن أي المواقع التي يجب ان اعمل بها أولا وكيف اكسب الكثير من المال من كتابة المقالات العربية وهل تعد المقالات الإنكليزية اكثر ربحا من العربية و ما حقيقة الربح من موقع سوشيال فور مني  social4money

أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات | شرح موقع social4money

الربح من كتابة المقالات

يعد الربح من كتابة المقالات من الطرق الأكثر ربحا وتعد من الأكثر سهولة أيضا بالنسبة للبعض واقصد هنا عشاق الكتابة لان الكتابة فن يجهله العديدون ويتفرد به أصحابه عن غيرهم لذلك ربما لن تكون من محبي الكتابة أنصحك بالبحث عن طريقة أخرى للربح من الأنترنت لان هذه الطريقة بحاجة إلى الكثير من الصبر والفن.

إن الكتابة والربح من كتابة المقالات ليس الأمر الهين وليس بالأمر الصعب فهو بحاجة إلى شخص طويل النفس لا يزهق ولا ييأس وسيحصل بعد ذلك على الكثير من الأموال من كتابة المقالات فقط هذا سر من أسرار الكتابة عليك أن تحفظه جيدا.

يمكنك أن تبدأ الآن بالربح من كتابة المقالات والربح منها عبر العديد من المواقع التي تتيح لك ذلك ومن افضل المواقع في نظري هو موقع social4money سوشيال فور مني والذي يعد من افضل المواقع في هذا المجال وسيعطيك أرباح جيدة مقارنة مع غيره من المواقع الأخرى.

كيف ابدأ بالربح من كتابة المقالات

للبدء بالربح من كتابة المقالات كل ما تحتاجه هو جهازك المحمول والقليل من الشغف والكثير من حب الكتابة والتدوين لان هذا سيكون عملا بالنسبة لك وأنصحك دائما بالبحث عن العمل الذي تحبه لكي لا تمل منه لاحقا إن كنت من عشاق الكتابة فهذا العمل مخصص لك.

  • تحتاج إلى اختيار مكان هادئ لكي تحصل على التركيز المناسب لعملك
  • اصطحب جهازك المحمول واعد مشروبك الذي تحبه
  • لا تنسى اصطحب كل ما يلزمك من أشياء لكي تكون مستعدا

اعتقد انك أصبحت مستعدا للبدء بالعمل هيا للتنقل إلى شرح الموقع الذي سنعمل عليه.

الربح من كتابة المقالات على موقع social4money

social4money يعد موقع social4money من افضل المواقع التي تتيح لك كتابة المقالة التي تريد على هذا الموقع لن تقوم بإلزامك باي نوع من أنواع المقالات ولكن ستضع لك بعض الشروط التي يجب عليك ان تراعيها ضمن مقالاتك.

يوجد العديد من الأقسام على هذا الموقع مثل التعليم والربح من الأنترنت والعناية بالبشرة والتجميل والتجارة والاستثمار والكثير من الأقسام الأخرى يمكنك الآن كتابة مقالاتك وإرسالها إلى الموقع مباشرة وستبدأ الربح مباشرة.

الجميل في الأمر ان الموقع لن يقوم بإعطائك مهلة أو وقت محدد لمقالاتك وإنما ستكون المقالات موجودة على الموقع مدى الحياة وستحصل على الكثير من الأموال كلما زادت عدد الزيارات.

كيفية احتساب الأرباح في موقع social4money

يكون احتساب الأرباح في موقع سوشيال فور مني social4money على حسب عدد الزيارات أي انك لو حصلت على عدد زيارات جيدة يوميا فانك ستحصل على مبلغ جيد من هذا الموقع يوميا.

ويكون الحساب على عدد الألف زيارة أي انك ستربح على الألف زائر مبلغا معينا وليكن 3 دولار ويزيد هذا المبلغ على حسب مكان الزائر أي انك لو حصلت على زوار من مصر مثلا ستحصل على 3 دولار لكل الف زائر أما لو حصلت على زيارات من الإمارات فانك ستحصل على 6 دولار للألف زائر.

وهكذا سيكون الأمر حتى انك ستحصل على 10 دولار للألف ظهور اذا كان زوارك من المملكة المتحدة وهذا امر رائع جدا حيث انك يمكنك جلب الألف زائر يوميا بسهولة جدا لست بحاجة إلى الكثير من العمل كل ما عليك هو احتراف الكتابة وفق معايير السيو والبدء بالعمل.

شرح موقع social4money

موقع social4money هو موقع الربح من كتابة المقالات أي انك ستكتب المقال وبعد ذلك سترسله للتدقيق وسيتم نشره على الموقع من قبل المسؤول وأنت ستحصل على المال وفقا لعدد الزيارات التي ستجنيها على مقالاتك.

يعتبر الموقع صادقا 100% وقد حصل على إطراء الكثير من الأشخاص وسأقوم بتجربة هذا الموقع قريبا لكي أعطيكم حقيقة هذا الأمر.

طرق السحب المتاحة على موقع social4money

يوجد الكثير من طرق السحب على موقع social4money ويمكنك سحب الأموال من خلال هذه الطرق فور تحقيقك لمتطلبات الدفع وستكون قادرا على سحب أموالك على احد الطرق التالية وهي:

  1. البايبال : تحتاج إلى ربط حسابك بحساب بايبال والحد الأدنى للسحب 5 دولار
  2. فودافون : تحتاج إلى كسب 5 دولار كحد ادنى
  3. ويسترن يونيون : تحتاج إلى كسب 50 دولار كحد ادنى
  4. بايونير : تحتاج إلى كسب 50 دولار 
  5. حوالة بنكية: 50 دولار على الأقل 

وهذه هي الطرق المتوفرة بالإضافة إلى وجود طريقة السحب عبر محفظة البيتكوين والحد الأدنى 50 دولار أيضا.

كيفية التسجيل على موقع social4money

بكل بساطة يمكنك التسجيل على موقع social4money والبدء بالربح من خلال المقالات وكل ما تحتاجه هو امتلاك حساب على جوجل واتبع الخطوات التالية

  1. توجه إلى الرابط التالي:social4money
  2. ابحث عن كلمة تسجيل حساب ستجدها اعلى يمين الصفحة
  3. سيطلب منك بعض البيانات
  4. أملئ البيانات وقم بالضغط على سجل حساب
  5. ربما يطلب منك التحقق من عنوان البريد الإلكتروني

أنت الآن جاهز للبدء بالربح من مقالاتك يمكنك أن تكسب الكثير فقط تحتاج إلى بعض العمل وبعض الجهد وهذا كل ما في الأمر.

شروط الربح من موقع social4money

هنالك بعض الشروط لبدء الكسب من موقع سوشيال فور مني والتي يجب أن تحافظ عليها لتستطيع نشر مقالاتك والحصول على المال بشكل سريع وهي كالتالي:

  • أن تكون محبا للتدوين ولديك الشغف لكتابة محتوى جيد
  • ان تكون مقالاتك متوافقة مع السيو
  • أن تكون مقالاتك اكبر من 500 كلمة
  • أن تكون المقالات ضمن الأقسام المذكورة في الموقع
  • يمنع كتابة المحتوى المخل بسياسة ادسنس
  • يمنع نشر المحتوى غي الأخلاقي والمخل بالآداب العامة
  • يجب أن يكون محتوى مقالاتك حصري غير منسوخ
  • يجب تنسيق المقال بطريقة صحيحة

إنك باتباع هذه الشروط ستتمكن من النشر على موقع social4money بكل سهولة وهذا ما يؤهلك للحصول على الكثير من المال بوقت قصير جدا.

هل المقالات الإنجليزية مربحة أكثر من غيرها

في الحقيقة يا صديقي إن المقالات الأجنبية وخاصة المقالات الإنكليزية تحصل على أرباح اعلى من المقالات العربية لذلك نرى أن الأشخاص قاموا بنسب الأرباح العالية إلى المقالات الإنجليزية ولكن الحقيقة ليست كما تراها ابدأ ليس هنالك علاقة تقول أن المقالات الأجنبية تكسب اكثر من العربية.

سأثبت لك ذلك ولنقل إنني مدون اجنبي واكتب مقالات اجنبيه باللغة الإنكليزية ولكن مصدر زياراتي من الدول العربية وهنا ستجد أن أرباحه قليلة مثلها مثل باقي المدونات العربية مع أن المقالة مكتوبة باللغة الإنكليزية.

وبنفس الأمر أنا مدون عربي اكتب مقالاتي باللغة العربية واحصل على زيارات من الدول الأجنبية مثل إنكلترا وأمريكا وهذه الدول ستجد أنني اجني الكثير من الأرباح وذلك متعلق بمصدر الزيارات وليس له علاقة بلغة المدونة.

اعتقد انك فهمت قصدي أليس كذلك ؟

الآن أصدقائي انتهينا من موضوعنا لهذا اليوم وأتمنى أنكم حصلتم على الفائدة المرجوة من هذا المقال

هيا يمكنكم الآن التسجيل على الموقع وربح الكثير من المال من social4money

 

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-