أخر الاخبار

محرك البحث you | تعرف على محرك البحث الجديد you |محرك بحث يجمع جميع ادوات الذكاء الاصطناعي

محرك البحث you | تعرف على محرك البحث الجديد you |محرك بحث يجمع جميع ادوات الذكاء الاصطناعي


محرك البحث you محرك الذكاء الاصطناعي الذي يشمل الكثير من الميزات الغير موجودة في جوجل حتى الآن وهذا ما يجعل الكثير من الناس يستخدمون محرك البحث you في حياتهم اليومية بعيدا عن جوجل وهذا لما يحتويه من أدوات الذكاء الاصطناعي browser you.

تعرف على محرك البحث الجديد you |محرك بحث يجمع جميع ادوات الذكاء الاصطناعي


ما هو محرك البحث you

يعد محرك البحث you من اكثر المحركات انتشارا في هذا الوقت حيث وصل عدد مستخدميه إلى مليون مستخدم في وقت قصير جدا ولكن لانزال حتى الآن نجهل المستخدمين الحقيقين لهذا الابتكار العملاق من شركة مايكروسفت.

محرك you يضم كل أدوات الذكاء الاصطناعي كالـ  chat gpt وغيرها من أدوات كتابة الكود وكتابة المقالات والكثير من الأدوات الأخرى التي تميزه عن الجميع.

هل يعد محرك البحث you منافس لجوجل

اعتقد أن محرك البحث you سيكون منافسا كبيرا لجوجل في المستقبل ولكن ربما يحدث العكس تماما ربما تكون جوجل قد خبأت لنا مفاجئة كبيرة تطيح بمايكروسوفت و محرك البحث خاصتها والذكاء الاصطناعي الغير منتظم الذي قدمته.

الذكاء الاصطناعي هو شيء مفيد ولكن في حال خرج عن السيطرة سيسبب الكثير من الأضرار وذلك لما يمتلكه من صلاحيات لذلك اعتقد انه من الخطر وضع أداة تجريبية في متناول الجميع بلا أي استثناءات.

محرك البحث you هل هو امن

يعد محرك البحث you من محركات البحث الجديدة والتي لم نعلم الكثير من الأشياء عنها ولا اعتقد انك من الجيد وضع حسابات بنكية أو أموال أو بيانات عليها يمكنك الاعتماد على جوجل فهو اكثر أمانا وهو المتعارف عليه من القديم.

ولكن أنا لا أقول أن محرك البحث you غير امن إنما أقول انه جديد وربما يوجد فيه ثغرات لا احد يعلم حيال هذا الموضوع ولكن لتكن على علم أن موقع you تابع لشركة مايكروسوفت واعتقد أنها شركة يمكن الوثوق بها.

ماهي الأدوات الموجودة في محرك البحث you

يوجد العديد من الأدوات كما يوجد أقسام خاصة للبحث على ما تريده بدون أي صعوبة يمكنك البحث عن ما تريد كما يمكنك طرح الأسئلة وهنالك الكثير من الأشياء التي ستلفت انتباهك في هذا المحرك الخاص بالذكاء الاصطناعي.

كما ويحوي محرك البحث you على واجهة سهلة حيث تستطيع استخدامها بسهولة من دون أي عوائق ولكن لم اجد مكان للترجمة داخل محرك البحث you حسنا لا باس يمكنك الدخول إلى you عن طريق جوجل وترجمة ما تريد بكل سهولة عبر Google translate.

كيف ادخل إلى محرك البحث you

كل ما عليك فعله هو البحث عن محرك البحث you في أي متصفح أخر والدخول إلى الصفحة الأولى من صفحات البحث ولكن يشترط عليك تشغيل الـ VPN  لأجل الدخول حيث أن هذا الموقع لا يسمح لجميع الدول الدخول إليه وذلك لأسباب سياسية أو شيء من هذا القبيل.

بعدها يمكنك التسجيل في محرك البحث you بكل سهولة عبر الضغط على sign up  من اعلى اليمين ويمكنك التسجيل عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق حساب جوجل.

وبعدها يا صديقي يمكنك استخدام الأدوات الخاصة بمحرك البحث you بشكل سهل وبدون أي قيود.

أدوات محرك البحث you

يحوي محرك البحث على الكثير من الأدوات مثل:

  • أداة ال CHAT GPT

 وهي أداة ذكاء اصطناعي ظهرت منذ مدة من الزمن وأيضا طورتها شركة مايكروسوفت وحازت على إعجاب الكثير من المستخدمين والذين كانوا يحاولون جاهدين إمضاء اكثر مدة من الزمن مع هذه الأداة.

ولكن كانت هذه الأداة محدودة أما الآن فباستخدام محرك البحث you يمكنك استخدام chat gpt  كما تريد وعلى المدى الذي تريد.

  • أداة كتابة المقالات

تعد هذه الأداة من اكثر الأدوات فائدة في محرك البحث you حيث تستطيع باستخدام هذه الأداة كتابة المقال الذي تريد وبدون أي جهد أو تعب أو بحث كل ما عليك هو التوجه إلى محرك البحث you واختيار كتابة مقال.

ثم يمكنك البدء بكتابة عنوان المقال والتفاصيل التي تدور حوله المقال وعدد الكلمات وما إلى ذلك ولكن يوجد عيب وحيد في هذه الأداة وهي أن هذه الأداة تسمح لك بعشر مقالات يوميا فقط ولذلك لن تتمكن من الحصول على أكثر من عشرة مقالات يوميا.

  • اداة you code

وهذه الأداة هي الأداة المفضلة لدي حيث يمكنني من خلالها توليد ما أشاء من أكواد برمجية وسأحصل على الكثير من الراحة في طريقي لكتابة المشاريع وتصميمها.

اجل يا صديقي يمكنك الاعتماد على You com code في تصميم صفحة موقع متكامل عبر بعض التكتيكات والخطوات.

لا أقول لك أن You com code قد أنهت التدخل البشري في البرمجة ولكن قد أصبحت هذه الأداة عونا للمبرمجين في الكثير من الأشياء.

هنالك الكثير من الأدوات التي يمكنك أن تستخدمها وتقوم بتجربتها في أي مكان كنت وفي أي وقت كل ما عليك فعله هو البحث عن محرك البحث you على أي متصفح وستجد الخيار الأول وستحصل على متعة التجربة.

ماذا يمكنني أن استفيد من You.com code

يمكنك الاستفادة كثيرا من هذه الأداة فمثلا على سبيل المثال لقد طلبت من احد أصدقائي صفحة توليد نص معين ولكن كان علي أن انتظر صديقي حتى ينتهي من كتابة الكود وقد يأخذ وقتا يصل إلى يوم أو اكثر.

الآن بعد أن حصلت على محرك البحث you استطعت أن احصل على هذا الكود الذي أريده فقط ببضع ثواني كل ما علي هو كتابة العنوان وستقوم you بالباقي باستخدام You com code.

تحميل محرك البحث You

يمكنك الآن الحصول على محرك البحث You على سطح المكتب وعلى الهاتف المحمول عبر التطبيق الخاص بهذا التطبيق المذهل اعتقد انه يجب عليك تجريب هذا التطبيق المذهل قبل فوات الأوان |محرك البحث you| .

 

 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-