أخر الاخبار

احصل على كانفا برو مجانا | رابط دعوة كانفا برو مجانا canva pro free

 

الحصول على اشتراك كانفا برو مجانا يمكنك الحصول على اشتراك مجاني في برنامج كانفا برو وذلك من دون إضافة فيزا كرت او من دون إضافة أي بريد طلابي فقط ببضع خطوات.


الانضمام الى كانفا برو مجانا


يمكنك الحصول على اشتراك في موقع كانفا الشهير لتصبح لديك القدرة على استخدام جميع ميزات البرنامج والقيام بإنشاء كافة التصاميم المدهشة من خلال القيام بالعديد من الرسومات المدهشة.


يمكنك القيام بعمل فيديوهات رائعة ومدهشة من خلال استعمال القوالب المدفوعة مجانا وذلك من خلال الحصول على اشتراك كانفا برو مجانا وذلك بكل سهولة عن طريق هذا المقال سنتعرف على موقع كانفا  واشتراك كانفا برو بالكامل.


ما هو موقع كانفا


موقع كانفا هو موقع مختص بالتصميم وانشاء الميديا والرسوم المتحركة والكثير من الأشياء الفنية التي يمكنك اكتشافها بنفسك من خلال تصفح الموقع.


يمكنك الحصول على تصاميم وقوالب جاهزة في عالم السوشال ميديا ومنشورات رائعة لمواقع التواصل الاجتماعي وكل هذا بالمجان فموقع كانفا يحتوي على الكثير من التصاميم المجانية والعديد من التصاميم الاحترافية المدفوعة أيضا.


ونحن اليوم سنحصل على التصاميم المدفوعة والتصاميم المجانية معا من خلال الاشتراك في كانفا برو.


الدخول الى موقع كانفا


يمكنك الدخول الى موقع كانفا وتسجيل الدخول بكل سهولة من خلال البريد الالكتروني او من خلال التسجيل في حساب جوجل حيث يمكنك الاشتراك من خلال حساب google  الخاص بك وسيكون الامر رائعا واكثر سهولة.


لا تحتاج الى كلمة سر يمكنك الدخول فقط من خلال الحساب الخاص بك الى موقع canva  والحصول على افضل الميزات في عالم التصميم وستحظى بمتعة رائعة في تفعيل موقع canva pro  مدى الحياة.


شرح موقع كانفا أدوات التصميم


يوجد الكثير من الأدوات التي يصعب ذكرها بشكل مفصل ولكن يمكننا التحدث عن بعض الأساسيات التي لا يمكن الاستغناء عنها مثل:

  1. القوالب: وهو عبارة عن عدد كبير من القوالب في حال اخترك تصميم أي شيء سيظهر لك قالبا عنه ليس قالبا واحدا بل الاف القوالب المتوافقة مع تصميمك.
  2. العناصر: وهي عدد غير متناهي من العناصر المميزة مثل الصور والرسوم والجرافيك والانميشن والصوت والموسيقى وكلها بالمجان وبدون حقوق ملكية.
  3. التحميلات: وهذه الأداة توفر لك القدرة على الحصول على الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث تقوم بتنزيل أي صورة او فيديو او حتى موسيقا او صوت معين كتأثير صوتي معين مكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4. النص: يمكنك هذا الخيار من إضافة نص معين ويمكنك أيضا من اختيار نوع الخط وشكله ولونه ويوجد أيضا قوالب للخطوط او للنصوص بشكل مجاني يمكنك التعديل عليها.

الخلفية: يمكنك هذا الخيار من إضافة  الخلفية الخاصة بك للتصميم حيث يفتح امام الالاف من الخلفيات والصور القابلة للتخصيص كخلفية لتصميم معين سواء كان فيديو او صورة.


يوجد العديد من الأدوات الأخرى التي يمكننا ان نكتشفها من خلال الدخول الى الموقع والتصفح بشكل عميق يمكنك الان اطلاق العنان للتصاميم الخاصة بك والحصول على الاف التصاميم المجانية في عالم الميديا.


طريقة تفعيل كانفا برو


كل ما تحتاجه لتفعيل موقع كانفا النسخة المدفوعة مجانا هو الدخول الى احد هذه الروابط ولكن ما هي هذه الروابط هذه الروابط هي عبارة عن دعوى للأشخاص الذين يريدون الانضمام الى عالم برو كانفا canva pro  .


يمكنك الانضمام الى اشخاص يستعملون النسخة المدفوعة ويريدون الحصول على فريق للعمل في نفس الفريق يمكنك الدخول الى احد هذه الروابط وتسجيل الدخول الى كانفا وستحصل على اشتراك مجاني في canva pro  ولكن هنالك ملاحظة مهمة.


وهي ان كل كروب يتسع لخمسمئة شخص فقط أي يجب عليك الحصول على الاشتراك قبل ان يسبق عليه احد وان لم تستطع الحصول على الاشتراك فسأقوم يوميا بتحديث هذه الروابط لتحصل على افضل نتيجة.


اما في حال لم يكن بإمكانك الانتظار انصحك ان تشاهد الفيديو بالأسفل وستحصل على الحل لمشكلتك لا محالة.


الروابط

الرابط الجديد للانضمام الى canva pro 

رابط جديد بتاريخ 11/7/2023 
يحوي 400 من اصل 500
سارع بالحصول عليه 

الرابط 


كانفا برو رابط دعوة 

تم التحديث بتاريخ 

18/8/2023

رابط التسجيل 

سارع في الدخول الكمية محدودة

روابط جديدة 👇👇

رابط الفريق الاول

رابط الفريق الثاني 

رابط الفريق الثالث 

رابط الفريق الرابع 

رابط الفريق الخامس 

رابط الفريق السادس



 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-