أخر الاخبار

انشاء فيديو انميشن السبورة البيضاء بالذكاء الاصطناعي | انشاء قناة يوتيوب بالذكاء الاصطناعي انميشن الرسم على السبورة البيضاء | How to make a whiteboard animation video

 

انشاء قناة يوتيوب بالذكاء الاصطناعي انميشن الرسم على السبورة البيضاء يمكننا الان انشاء قناة يوتيوب بسهولة وبدون أي معدات وبدون أي مجهود وتعب من خلال الذكاء الاصطناعي فقط لنتابع كيفية عمل قناة بدون أي تدخل بشري منا.

انشاء فيديو انميشن السبورة البيضاء بالذكاء الاصطناعي


انشاء قناة يوتيوب بالذكاء الاصطناعي


يمكننا انشاء قناة يوتيوب بالذكاء الاصطناعي بسهولة جدا ودون الحاجة الى أي تفكير او أي تكتيك من قبلنا كل ما نحتاجه هو بعض الأدوات التي سنستخدمها في طريقة انشاءنا لهذه القناة.


ولكي ننشئ هذه القناة سنتبع طريقة الرسم على السبورة البيضاء باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي حيث سيكون هنالك معلق صوتي مع استخدام طريقة انميشن الرسم على السبورة البيضاء.


وهذا سيكون رائعا جدا وفي هذا المقال سنصنع قناة رائعة عن قصص الأطفال وستكون على شكل فيديوهات شورتس اظن انها ستكون جيدة للغاية.


أدوات الذكاء الاصطناعي ميزاتها وسلبياتها


أدوات الذكاء الاصطناعي كثيرة جدا ومنها ما هو مفيد لنا لدرجة جيدة ومنها ما هو ضار أيضا فمع وجود كل هذا التطور اصبح الذكاء الاصطناعي يهدد التجمع البشري على الأرض من العمال والعامة من الناس أيضا.

كيف يكون الذكاء الاصطناعي تهديدا؟ هذا السؤال قد تطرحه على نفسك لدي الجواب يا صديقي ان تطور الذكاء الاصطناعي يعطي الكثير من الفرص للطفرات العلمية التي ستنتشر بشدة عند توزع الذكاء الاصطناعي بشكل اكبر.


أي وبشكل أوضح سيكون العلم بين يدي الجميع حتى بين يدي الذكاء الاصطناعي واقصد الروبوتات وهذا يشكل تهديدا عظيما على البشرية بشكل كبير.


في حال ان الروبوت يمتلك عقلا ويفكر هذا ربما يولد في نفسه مشاعر خيرة وأخرى شريرة واعتقد انه سيكون هنالك تصارع بين هاتين الروحين اذا تطور الامر الى هذه الدرجة.


واعتقد ان استخدام الروبوتات للمفاعلات النووية ليس امرا بعيدا في توقعاتي لذلك فان الذكاء الاصطناعي يشكل خطرا كبيرا على هذا الكوكب.


اما ميزات هذا الذكاء الاصطناعي فلديه ميزات عديدة وهي انه قد تم توفير تسهيلات كثيرة للأشخاص في عدة مجالات مثل العمل على الانترنت والعمل على التسويق والتجارة الالكترونية والعمل على اليوتيوب والفيس بوك ومواقع السوشيال ميديا.


ولكنه بنفس الوقت ازاح عمل الكثير من الأشخاص من قائمة الأسواق و هذا سيزيد من نسبة البطالة في العالم.


انشاء فيديوهات بالذكاء الاصطناعي


يمكننا عمل فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي فقط وهذا يعني انني قد استغنيت عن المنتج والكاتب وحرفي الديزاين والتصميم وهذا يجعل من الامر اسهل واوفر بالنسبة لي.


يمكنني ان اطلب السكريبت الخاص بالفيديو من شات جيبتي ويمكنني ان احصل على عنوان رائع أيضا في أي مجال أقوم بعمله وهذا يجعل الامر سهلا لأقصى درجات السهولة.


ماهي الأدوات التي ساستخدمها في انشاء فيديو انميشن بالذكاء الاصطناعي؟


في انشاء الفيديو سنستخدم أدوات عديدة وأول أداة سنستخدمها هي chatgpt   وفي حال كنت لا تملك حساب على هذا الموقع لسبب من الأسباب يمكنك عمل حساب مجاني وبدون أي قيود من خلال الرابط التالي 


للحصول على شات جبتي مجانا اضغط هنا


الأداة الثانية التي ستستخدمها في انشاء الفيديو الخاص بنا هو موقع البناء الأساسي لهذا الفيديو SQUIGL وهو موقع يعمل على انشاء مقاطع فيديو رائعة باستخدام الصور او انميشن الرسم على السبورة.


يمكنك ان تعمل على هذا الموقع بشكل مجاني كل ما عليك هو كتابة اسكريبت ووضعه على هذا الموقع وهو سيقوم بعمل كل شيء فقط عليك انتظار الفيديو الخاص بك.


كيفية التسجيل على موقع SQUIGL


  1. أولا توجه الى الرابطالتالي
  2. ثانيا قم بتسجيل الدخول او انشاء حساب على موقع SQUIGL
  3. ثالثا قم باختيار make video  
  4. رابعا اختر نوع الفيديو هل سهل او متطور
  5. خامسا قم باختيار اذا كنت تريد إضافة شرائح بوربوينت
  6. اضف عنوان الفيديو
  7. اضف نص الفيديو
  8. اختر المعلق الصوتي
  9. اختر طريقة انشاء الفيديو بالصور او انميشن السبورة البيضاء
  10. قم برفع بعض الصور اذا أحببت مثل خلفية للفيديو او شيء من هذا القبيل
  11. قم برفع شعار خاص على الفيديو
  12. قم باختيار زر الانشاء وانتظر تجهيز الفيديو

هكذا نكون قد حصلنا على فيديو رائع باستخدام الذكاء الاصطناعي


كيف يمكنني الحصول على اسكريبت فيديو


يمكنني الحصول على اسكريبت للفيديو من خلال التوجه الى موقع chatgpt   ومن ثم تسجيل الدخول ومن ثم اطلب من الموقع ان يكتب لك اسكريبت لفيديو على يوتيوب مدته عدد الدقائق الذي تريد.

مع اختيار نوع الفيديو سواء كان قصة او موضوع روائي او مسرحية او أي شيء ثاني.

ومن ثم ضع عنوان الفيديو وعن ماذا يتحدث يمكنك تسمية الشخصيات أيضا في حال اردت ذلك.

وهكذا تكون حصلت على اسكريبت خاص بالفيديو الذي تريد انشاءه.


كيف يمكنني تحميل الفيديو


في الحقيقة لم اجد طريقة لتحميل الفيديو بعد يمكنك الحصول على مسجل شاشة وتسجيل الفيديو ومن ثم العمل عليه بالطريقة التي تريد وهكذا تكون حصلت على الفيديو الذي تريد مجانا  .


وهكذا نكون قد انتهينا من شرح هذا الموقع اتمنى ان يكون مفيدا للجميع يمكنكم الحصول على روابط المواقع والادوات من الراوابط بالاسفل 

رابط موقع انشاء الفيديو 


انقر هنا


رابط موقع بديل chatgpt 


انقر هنا 


رابط شرح الموقع من خلال الفيديو على يوتيوب 


انقر هنا لمشاهدة الفيديو



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-