أخر الاخبار

توليد فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا neiro.ai

 

توليد فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا neiro.ai

توليد الفيديو بالذكاء الاصطناعي أصبح امرا سها كثيرا يمكنك الان الحصول على فيديوهات بعدد كبير جدا ومجانا تماما بالإضافة الى القدرة على توليد تعليق صوتي احترافي يصل الى اكثر من 1500 حرف لكل عملية تحويل.


لا بد أنك تريد التعرف على الموقع الذي سيعطينا كل هذه الميزات لذلك يجب عليك متابعة القراءة.


انشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا


يوجد العديد من الأدوات التي تساعدك على صنع فيديو احترافي ومن هذه الأدوات والمواقع ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع ومنها ما يعطيك الحق في صناعة عدد غير متناه من الفيديوهات مجانا.


ولكن نحن سنبحث أولا عن الجودة والدقة وبعدها سنتوجه الى البحث عن الموقع الأمثل لنستخدمه في توليد فيديوهاتنا.


وكذلك الامر في التعليق الصوتي الذي يعتبر من اهم الأشياء في مجال صناعة الفيديو.


 

توليد الفيديو بالذكاء الاصطناعي


تنقسم مواقع الذكاء الاصطناعي الى عدة أفرع يحتوي كل فرع على شيء معين او خدمة معينة مثلا منها تحويل النص الى صور ومنها تحويل النص الى صوت ومنها تحويل النص الى فيديو وهذا ما سنتحدث عنه اليوم بالدرجة الأولى.


اما التحويل الى الصور والى نص فقد سبق وتحدثنا عنها سابقا وساترك لك رابطا يوجهك الى مقال يشرح لك عن هذه المواقع والية استخدامها.


الان دعونا نتحدث عن موقعنا لهذا اليوم والذي سنستطيع من خلاله تحويل النص الى فيديو كامل وبجودة عالية أيضا.


تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي


تحويل النص الى فيديو تقوم المواقع والأدوات من هذا النوع بتحويل النص الى صوت ومن ثم تطبيقها على افاتار من اختيارك ليظهر الافاتار وهو يتكلم بالكلام الذي كتبته من دون أي أخطاء املائية وبوضوح عالي أيضا.


حيث أنك لن تلاحظ ان المتحدث هو افاتار فهو بالحقيقة لا يفرق ابدا عن الشخصية البشرية الحقيقية ولكن يوجد فرق وحيد وهو الإحساس ولكن قريبا سيقوم هذا الموقع بوضع حلول جديدة لهذا الامر.


حيث سيصبح بإمكانك التحكم بحالة المتحدث سواء سعيد او حزين او غاضب.


هذا الموقع اسمه neiro.ai وهو موقع مجاني تماما على عكس أدوات ظهرت من قبل ولكن كانت مدفوعة وباهظة الثمن ولكنني اظن ان هذا الموقع لن يكون مجانيا الى الابد ولكن حاليا نستطيع استخدامه والحصول على خدماته بشكل مجاني.


استخدام موقع neiro.ai لتوليد الفيديو بالذكاء الاصطناعي


يعد هذا الموقع من أسهل المواقع استخداما حيث يتيح لك طريقتين للاستخدام الأولى من خلال الموقع الرئيسي حيث سنتوجه الى الصفحة الرئيسية ونقوم بالتسجيل واستخدام الموقع.


اما الطريقة الثانية فستكون من خلال موقع كانفا حيث يمكنك التوجه الى موقع كانفا والذهاب الى التطبيقات والبحث عن neiro.ai واستخدامه وسيكون الامر رائعا لأنك ستحصل على تعديل فوري للفيديو الخاص بك على كانفا.


لو لم تكن تعرف كانفا الموقع الأول في التصميم والتعديل على الصور والفيديو والعديد من الأشياء الأخرى اليك رابطا يشرح لك هذا الموقع وطريقة استخدامه.


شرح موقع neiro.ai لتوليد الفيديو بالذكاء الاصطناعي


أولا للدخول الى الموقع تحتاج الى الدخول الى الرابط التالي

وبعدها ستجد الصفحة الرئيسية للموقع اظن ان عليك التصفح والقراءة للتعرف على خدمات الموقع من صفحتهم الرئيسية.


ولكن ان لم ترد ذلك يكفيك ما سأخبرك به عن هذا الموقع.


بعد الدخول الى الصفحة الرئيسية سنتوجه الى اعلى الصفحة ونضغط على try now  من اعلى اليمين في الصفحة.


سيتم توجيهك تلقائيا الى الصفحة الرئيسية لتوليد الفيديوهات.


ستجد امامك لوحة تحكم سهلة الاستخدام على اليمين ستجد الشخصيات وعلى اليسار ستجد الأدوات وفي الأسفل ستجد أدوات التحكم بالتصميم ومكان كتابة السكريبت او توليده.


على اليسار يوجد أربعة أدوات:


  • الأولى هي أداة صناعة الفيديو
  • الثانية هي أداة لصناعة إعلانات الفيديو وهي أداة اكثر تطورا من الأولى ولكنهما يعملان بنفس النسق
  • الثالثة هي أداة توليد التعليق الصوتي حيث يمكنك من خلالها كتابة النص واختيار المعلق والحصول على تعليق صوتي بعدد كبير من اللغات للنص الذي ادخلته

 


الأداة الأولى والثانية متشابهتان كثيران لذلك سأشرح الثانية ويمكنك التعرف على الأولى واستخدامها ان اردت فهي تعتمد نفس طريقة الاستخدام.


اذن الأداة الثانية وتدعى ad wizard وهي عبارة عن أداة توليد فيديوهات إعلانية رائعة بشكل افاتار متحدث ومع بعض الموسيقى كما يمكنك تغيير الخلفية أيضا.


بعد الضغط على الأداة توجه الى مكان كتابة السكريبت يمكنك كتابة سكريبت او طلب ذلك من الذكاء الاصطناعي من خلال الضغط على generate script  .


هنا سيطلب منك كتابة عنوان وجمهور مستهدف وبعدها ستضغط على توليد الان سيعطيك نموذجان نصيا ستختار واحد منهم وستضغط على USE  .


الان لنذهب الى أسفل مكان الكتابة يوجد لدينا خيارات الصوت واللغة والخيار الذي تحدثت عنه في بداية المقال وهو غير مفعل حاليا ولكنه سيكون جاهزا قريبا.


بعد الانتهاء من ضبط الاعدادات واختيار الافاتار يمكنك الضغط على توليد من اعلى يمين الشاشة.


الان سيطلب منك بريدا الكترونيا واسما ليرسل لك الفيديو الى البريد فور الانتهاء من اعداده.


اما الأداة الثالثة فلا اعتقد انها بحاجة الشرح ولكن هنالك شيء يجب التنويه اليه وهو كيفية الحصول على الصوت بعد تحويله.


بعد كتابة النص في أداة التحويل الى تعليق صوتي يمكنك الضغط على تحويل وستجد ان الصوت أصبح جاهزا ولكنك ستلاحظ عدم وجود مكان او زر للتحميل ولكن في اعلى يمين الشاشة ستلاحظ وجود زر copy link ستضغط عليه وستذهب الى عامة تبويب جديدة وستقوم بالبحث عنه.


ستجد انه يوجهك الى ملف صوتي يمكنك تحميله من النقاط الثلاث الجانبية للملف الصوتي.


كيف الدخول الى neiro.ai من خلال كانفا


يمكنك الدخول الى تصميم معين وبعدها الذهاب الى التطبيقات والبحث عن neiro.ai ستجد ان جميع الأدوات داخل الموقع متاحة على كانفا من هذا المكان.


او يمكنك التوجه الى الصفحة الرئيسية لـ neiro.ai والنزول الى الأسفل ستجد انه يوجد مكان يدعى  Canva Integration ستجد في اسفله زر يكتب عليه open canva  يمكنك الدخول اليه وبعدها ستجد نفسك في الصفحة الرئيسية كانفا.


وسيخيرك ما بين استخدام الأداة في تصميم قديم او تصميم حديث وهنا لك حرية الاختيار.


اظن ان هذا الموقع رائع جدا لمن يحب صناعة الفيديو بالذكاء الاصطناعي وتوليد الفيديو والصوت بالذكاء الاصطناعي أيضا.


رابط الموقع 

 

 فيديو الشرح 

 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-