أخر الاخبار

موقع كلامكو لكتابة المقالات |الربح من كتابة المحتوى

 

التسجيل في موقع كلامكو موقع كلامكو لكتابة المقالات

الربح من موقع كلامكو لكتابة المقالات لابد انك بحثت كثيرا عن مكان تجد فيه ربحا كافيا من كتابة المقالات بعيدا عن المواقع النصابة والتي لا تعطيك حقك من المال الآن سوف تحصل على ما تريد من موقع كلامكو هل أنت مستعد لنتعرف على هذا الموقع أظن انك كذلك هيا بنا.

كيف تربح من كتابة المحتوى الربح من موقع كلامكو لكتابة المقالات


كيف تربح من كتابة المحتوى

ربما يسئل الجميع عن الطريقة التي نستطيع منها أن نربح من كتابة المحتوى البعض يقول ان الربح من الإنترنت ليس إلا بدعة ونصب وخداع ولا يوجد شيء كهذا وآخرون يقولون أن الربح من الإنترنت له سر يخفيه الأشخاص الذين وصلوا اليه.

الحقيقة نعم يوجد سر وراء الربح من الإنترنت وانا سأعطيه لك الآن في هذا المقال لذلك عليك التركيز والقراءة بتمعن لفهم كل ما يدور من حولك.

إذن الربح من كتابة المحتوى هو امر حقيقي وسنعلم أولا الطرق الموجودة والتي يمكنني ان اربح عن طريقها من هذا المجال.

يمكنك يا صديقي أن تربح من خلال الاشتراك في احد مواقع الكتابة مثل موقع كلامكو والذي يعمل على تشارك الأرباح بينه وبينك وهذا ما يدعى بمواقع تشارك الأرباح.

يمكنك الربح من خلال إنشاء مدونتك الخاصة والتي تتيح لك الكثير من الأرباح ولكنك بحاجة إلى الكثير من الوقت لكي تستطيع أن تحصل على ثقة كوكل ومحركات البحث الأخرى ولكنك بعد مدة من الزمن ستجني الكثير من الأرباح.

يمكنك الربح عن طريق بيع المقالات المتوافقة مع محركات البحث والتي سوف تكسب من خلالها مبالغ محترمة.

يوجد العديد من الطرق للربح من كتابة المحتوى ولا يسعني ذكرها كلها لأننا اليوم سنتحدث عن واحدة من افضل الطرق للربح السريع كل ما عليك هو الكتابة والانتظار ربما ستحصل على الكثير من الزيارات وربما ستحصل على الكثير من الأموال أيضا.

موقع كلامكو لكتابة المقالات

موقع كلامكو يعد من المواقع القديمة في هذا المجال والذي يعمل عليه المئات من كاتبي المحتوى العربي والذين يجنون الكثير من الأرباح اليومية ما يصل الى عشرون او ثلاثون دولار.

اجل يوجد الكثير من الأشخاص الذين يجنون أرباح اكثر من هذه حقا لا تستغرب فما بالك بعشرات المقالات المتصدرة في الصفحة الأولى من بحث جوجل اظن انها ستحصل على الآلاف من الزيارات.

إذن قد عرفنا بعض المعلومات عن موقع كلامكو ولكن كيف سأعمل على هذا الموقع وماهي طرق الربح وكيف ستكون كل هذا سنعرفه بالتفصيل ولكن عليك الانتباه جيدا هيا بنا.

الربح من موقع كلامكو

الربح من موقع كلامكو عبر كتابة المقالات وهذا الموقع الشهير يجذب العديد من كتاب المحتوى يوميا لسهولة العمل عليه ولقوته في محركات البحث لذلك يعد الخيار الأفضل لكل كاتب يريد أن يبدأ بالكسب من كتابة المحتوى.

يكون الربح من موقع كلامكو على حسب عدد الزيارات حيث تتراوح أسعار الآلف زيارة من واحد دولار إلى اكثر من عشرة دولار حسب الموقع الجغرافي الخاص بالمشاهد.

ويتم عرض الأرباح الخاصة بك وبالمقالات التي كتبتها على هذا الموقع في كل شهر مرة ويكون هذا العرض للأرباح  في اليوم الثاني من كل شهر.

يطلب منك موقع كلامكو مقال متكامل يعطي الفكرة ويوصلها بشكل مبسط إلى القارئ ويجعله محبا للموقع ولكتاباته ويجب على المقال الخاص بك أن يحتوي على أكثر من خمسمئة كلمة حتى تستطيع تصدر نتائج البحث بسرعة.

التسجيل في موقع كلامكو

إن التسجيل في موقع كلامكو من أسهل الأمور حيث يمكنك التوجه إلى الرابط التالي( كلامكو تسجيل ) وإدخال بياناتك من اسم مستخدم وكلمة سر وبريد إلكتروني ويكفي هذا الأمر لتبدأ بالحصول على ميزات عديدة كرابط الإحالة وغيرها من ميزات الدعم.

كذلك يمكنك البدء بالكتابة ورؤية أرباحك وزياراتك تتزايد باستمرار.

هل موقع كلامكو صادق

سؤال انتشر كثيرا بين المدونين الجدد الذين يريدون البدء في هذا المجال للربح من الإنترنت عن طريق كتابة المقالات والتدوين على المواقع الخاصة بمشاركة الأرباح.

وبدأت الأسئلة حول المواقع مثل سوشيال فور مني وموقع كلامكو وغيرها ويجب علينا الان الإجابة على هذه الأسئلة التي طرحها أصدقائنا.

الإجابة يا صديقي ان موقع كلامكو كغيره من المواقع الصادقة يعطيك أرباح على حسب احتساب أرباحك من قبل شركة الإعلان كيف ؟ هل من توضيح اكثر.

اجل إن موقع كلامكو من المواقع الخاصة بالتدوين تقوم بالكسب عبر العائد الإعلاني أي أنها تكسب من جوجل ادسنس وغيرها من المواقع.

لذلك فان هذا الموقع يعد وسيطا بينك وبين ادسنس فهو يكسب من ادسنس عن طريق مقالاتك ويقوم بتقاسم الأرباح معك اذن وما علاقة هذا بمصداقية الموقع ؟ لا تقلق سأجيبك بكل تأكيد بما يريحك ويطمئنك.

الآن بما ان الموقع ليس هو من يحسب أرباحك وإنما ادسنس إذن هنالك بعض الزيارات التي يعتبرها ادسنس زيارات غير صالحة او شيئا من هذا القبيل فلا يعطيك عليها أي أرباح.

وهنا يأتي احد المدونين ويقول إنني حصلت على عشرة آلاف زيارة ولم احصل إلا على أرباح خمسة إذن هذا الموقع نصاب لا يا صديقي إن الموقع صادق ولكن لحساب الأرباح خوارزمية تفهمها الشركة المعلنة وتقوم بتنفيذها على المواقع الأخرى.

وهكذا يتم احتساب الأرباح إذن لا علاقة للموقع بهذه الأمور وإنما سيكون هذا الموقع وسيطا بينك وبين ادسنس يأخذ الأرباح الخاصة بمقالاتك ويقوم باقتسامها معك بشكل من الأشكال التي يعتمدها موقع كلامكو في ذلك.

إذن خلاصة الأمر إن الموقع صادق مئة بالمئة وليس فيه أي مشاكل يمكنك البدء بالربح منه الآن بلا أي تردد.

استلام الأموال من كلامكو

يتيح لك موقع كلامكو العديد من الطرق لسحب الأموال منها البايبال والفودافون والحوالة البنكية وعدد أخر من الطرق المريحة والسهلة والموجودة في كل مكان وكما تستطيع سحب الأرباح عن طريق ويسترن يونيون بكل سهولة.

ولكن ربما يكون هنالك رسوم إضافية على حوالات الويسترن ولكن المهم أنها متوفرة ويمكنك الكسب عن طريق هذا الموقع من أي مكان لذلك لا داعي للانتظار رابط الموقع بالاسفل قم بالتسجيل الآن وابدأ في رحلة الربح.

السر وراء الربح من كتابة المحتوى

يوجد السر الذي تحدثنا عنه في بداية المقال وسنقوم بشرحه الآن بالتفصيل لكي تستطيع الربح من مواقع كتابة المحتوى.

  • أولا يا صديقي السر الأول وهو تنسيق المقال بالشكل المحبب لجوجل يمكنك البحث عن طرق كتابة المقال المحببة لجوجل.
  • ثانيا اكتب موضوع يبحث عنه الكثير من الناس وهذا هو السر في الربح من كتابة المحتوى حيث يجب عليك الحصول على زيارات كثيرة واذا عرفت ما يبحث عنه الأخرون فمن الطبيعي انك ستحصد الكثير من الزيارات.

وهنا يجب عليك استخدام الأدوات التي تعطيك اهم المواضيع التي يبحث عنها الاخرون في أي مكان تريده وكذلك يمكنك التحكم في وقت البحث فمثلا يمكنك الحصول على معلومات البحث خلال أخر يوم أو أخر ساعة أو أخر شهر وهكذا.

وهذه الأداة هي أداة جوجل ترند والتي ستساعدك كثيرا في كتابة المحتوى الخاص بك.

  • ثالثا علينا الحصول على الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا حول هذا الموضوع الذي اخترناه وهنا أيضا يجب علي استخدام أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية يمكنك استخدام جوجل ادس أو أي أداة أخرى

في الحقيقة أنا استخدم جوجل أدس بالإضافة إلى أداة تدعى جين رانك وهي أداة رائعة في مجال كتابة المحتوى بشكل عام وليس فقط في معرفة الكلمات المفتاحية.

هذا هو السر وراء الربح من كتابة المحتوى ولكن كل هذا يدل على ان السر الحقيقي هو الزائر لأننا نفعل كل هذه الأمور لأجل الحصول على رضا الزائر بالدرجة الأولى.

ملاحظة لم نذكرها يجب عليك وضع الكلمات المفتاحية ضمن المقال وفي أكواد الميتا يمكنك التعرف على طريقة ذلك عبر زيارة احد المقالات التالية في الأسفل.

معرفة الكلمات المفتاحية وتصدر نتائج البحث 

بناء مدونة من الصفر حتى التصدر في نتائج البحث

تجربتي في التدوين وكيف كسبت اول 100$

موقع كلامكو  


موقع كوكل ترند 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-